إعلان

حبس عامل 4 أيام بتهمة قتل مهندس زراعي بسبب "الحقد"

02:34 م الخميس 13 أبريل 2017

مديرية أمن الدقهلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي القناوي:

قررت نيابة مركز طلخا بمحافظة الدقهلية، حبس المتهم بقتل مهندس زراعي وإلقاء جثته خلف مزرعة دواجن بقرية جوجر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا بالعثور على جثة "محمد. أ. أ"، ملقاة خلف مزرعة دواجن "تحت التجديد" في قرية جوجر، وبها إصابات عبارة عن جرح طعني بمنتصف الصدر وآخر رضي بالرأس.

انتقل ضباط مباحث مركز طلخا إلى مكان الواقعة، وبسؤال عدد من العمال بالمزرعة أكدوا مسئولية القتيل عن المزرعة وعثورهم عليه مقتولًا وملقى بالخارج.

جرى تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز بقيادة المقدم علي خضر، مفتش مباحث المركز، والرائد أحمد مروان شبانة، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء عمار الجداوي، وهشام الجوهري، وتوصلت التحريات إلى أن مرتكب الواقعة يدعي "أحمد.ا.ح"، 21 سنة، عامل بالمزرعة، ومقيم بقرية ميت خميس بمركز المنصورة.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعة لحقده على المجنى عليه، بسبب حصوله من مالك المزرعة على أجر مادي أعلى منه، الأمر الذي دعاه إلى ضربه بقطعة خشبية غليظة على رأسه، حتى سقط أرضًا وطعنه بصدره بسكين، حتى فارق الحياة، والاستيلاء على ما بحوزته من مبالغ مالية وهاتف محمول.

وأضاف المتهم باعترافاته أنه توجه لأحد أصدقائه ويُدعى "السيد.ع.ا"، 32 سنة، عامل، ومقيم بمنشأة البدوي بمركز طلخا، وأبلغه بما حدث وطلب منه اصطحابه إلى المزرعة وسرقة محتوياتها، إلا أنه رفض ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان