إعلان

إيقاف إمام بـ"الأوقاف" لتحرشه بسيدة داخل مسجد في الغربية

03:35 م الأحد 05 مارس 2017

مختار جمعة وزير الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مصراوي:

كلّف الدكتور مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأحد، الشيخ محمد عبد الموجود، وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة الغربية، بإحالة "عادل.ح.أ" إمام وخطيب مسجد سيد عبد الله بقرية محلة زياد بسمنود للتحقيق بالشؤون القانونية ومنعه من صعود المنابر؛ لتحرشه بسيدة بدعوى أنها ممسوسة بالجن.

وصدق وزير الأوقاف على قرار نقل الإمام الى محافظة الإسماعيلية، والالتزام بعمله كإداري داخل إحدى قطاعات الوزارة.

تلقت النيابة الإدارية بالغربية، شكوى من "نسرين.م.س"، بتضررها من الإمام والخطيب، إذ جاءت إلى المسجد ودخلت إحدى حجراته بصحبة زوجها "محمد.م.ا"، فطلب منه الإمام الخروج من الحجرة، والإبقاء على زوجته، لقراءة الرقية الشرعية عليها لإخراج أحد الجان منها، بدعوى أن الزوج هو المضرور ولايجوز له التواجد وقت الرقية.

وقالت نسرين في شكواها للنيابة: "شرع الإمام في إغلاق الحجرة وأبلغني ألا أتحدث مع زوجي عما يحدث داخلها عشان الولاد ميتأذوش، وأقنعني بإصابتى بالجن والعفاريت، ثم لامست يده أماكن حساسة من جسدي".

وكانت نيابة سمنود بمحافظة الغربية، قد قررت حبس إمام وخطيب مسجد تابع لمديرية الأوقاف بالغربية، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاستدراجه سيدة ومحاولة التعدى عليها جنسيًا داخل غرفته بالمسجد بزعم استخراج الجن والعفاريت.

كانت السيدة "نسرين.م.ا"، قد تقدمت بشكوى إلى مديرية الأوقاف بالغربية تتهم فيه إمام وخطيب مسجد عبد الله بمدينة سمنود، ويدعى "عادل.ح.أ"، بخداعهما بزعم استخراج الجن من جسدها، لانتقاله إليها من زوجها، واختلى بها داخل الغرفة وطلب من زوجها الانتظار، وبدأ يلامسها من مناطق حساسة وخلع ملابسها.


الإحالة

فيديو قد يعجبك: