إعلان

تجديد حبس ضابط لاستيلائه على 150 ألف جنيه من مواطن بكمين

10:19 ص الأحد 05 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب
أمر المستشار الدكتور ياسر هندي، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، اليوم الأحد، بتجديد حبس ضابط شرطة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بالاستيلاء على 150 ألف جنيه من أحد المواطنين خلال كمين أمني بدائرة قسم أول العاشر من رمضان.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، أمر بإحالة "محمود.ن.ال.م" ضابط برتبة ملازم أول من قوة قسم أول العاشر من رمضان، إلى النيابة العامة، بعدما تلقى قسم شرطة أول العاشر من رمضان، بلاغًا من "وائل. ع. ال"، 50 عامًا، و"إيهاب. ن. م" 48 عامًا، يعملان فى مجال المقاولات، يفيد بأنهما أثناء استقلالهما السيارة الخاصة بأحدهما، فوجئا بوجود قول أمني من ضابط و3 أمناء شرطة، اعترضوا طريقهم، وطالبهم الضابط بالإطلاع على رخصة القيادة والأوارق الخاصة بالسيارة، ووجد أن جميعها سليمة.

وأشار مقدمو البلاغ، إلى أن الضابط طلب تفتيش السيارة وعثر بداخلها على مبلغ 150 ألف جنيه، وهواتف محمولة خاصة بالمجني عليهم، فاستولى عليها واصطحب القوة الأمنية وانصرف.

وتبين من التحريات، أن الضابط خرج يوم الواقعة بصحبة قوة أمنية مكونة من ثلاثة أمناء شرطة "أحمد.الـ.ح" و"نبيل.ح.ش" و"إبراهيم.م.م"؛ لتفقد الحالة الأمنية بالمنطقة.

وبمواجهة الضابط، اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن مكان وجود المبلغ المالي، داخل منزله، وحُرر عن ذلك المحضر رقم 2118 جنايات أول العشر لسنة 2017، فيما أمرت النيابة بحبس الضابط، وإخلاء سبيل الأمناء الثلاثة بضمان وظيفتهم، بعدما ثبت عدم اشتراكهم مع المتهم فى جريمته.

فيديو قد يعجبك: