إعلان

النيابة تُخلي سبيل مسؤول التغذية في واقعة الاشتباه بتسمم 201 طالب بملوي

07:30 م الخميس 02 مارس 2017

مديريه أمن المنيا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ـ ريمون الراوي:

قررت نيابة مركز ملوي، برئاسة المستشار أحمد عثمان حلاوة رئيس النيابة، وفريق من وكلاء نيابة مركز ملوي، تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي العام الأول لنيابات جنوب، إخلاء سبيل نائب مدير الإنتاج والتوزيع بمصنع التغذية المدرسية التابع لوزارة الزراعة بالمحافظة، من سرايا النيابة بضمان محل إقامته، على ذمة التحقيق في واقعة الاشتباه في تسمم تلاميذ بالمرحلة الابتدائية بمركز ملوي.

كما استعجلت النيابة العامة تحريات المباحث حول الواقعة، وسماع أقوال مدير الإنتاج والتوزيع بالمصنع، الذي تعذر حضوره بالأمس للمثول أمام النيابة.

وكشفت التحقيقات أن عدد الأطفال الذين تم نقلهم إلى مستشفى ملوي العام بأعراض التسمم (قيئ وإسهال) وصلت إلى 201 طالب في مدرستي "الرحمة الابتدائية" بقرية الشيخ شبيكة، و"نجع العقولة الابتدائية".

وكان فريق من النيابة العامة انتقل إلى مستشفى ملوي العام، واستمع إلى أقوال محسن التوني مدير الإدارة التعليمية بملوي، وعدد من الأطباء، والدكتور عادل سعد حسانين مدير مستشفى ملوي العام.

وأمرت النيابة بسرعة الإفادة بتقرير نتائج التحاليل التي أجريت على العينات المستخرجة من قيئ الطلاب المصابين بالمعامل المركزية التابعة لوزارة الصحة في القاهرة، تمهيدًا لإصدار قرار نهائي بشأن الواقعة. ​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان