إعلان

شقيقا "السادات" و21 مرشحًا يتنافسون على مقعده بالمنوفية

08:03 م الإثنين 13 مارس 2017

زين السادات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات بمحافظة المنوفية، اليوم الإثنين، إغلاق باب الترشح على مقعد محمد أنور السادات، المسقطة عضويته بدائرة "تلا - الشهداء"، بعد تلقي أوراق 23 مرشحًا لخوض الانتخابات بالدائرة، على أن يعقب غلق باب الترشح فحص الطلبات وتلقي التظلمات.

وتقدم زكريا أحمد عصمت السادات وشهرته "زين السادات"، شقيق محمد أنور السادات بأوراق ترشحه، صباح اليوم، بمقر لجنة الانتخابات بمحكمة شبين الكوم، وحصل على رمز "غصن الزيتون".

وقال زين السادات في تصريحات صحفية إنه اتخذ قرار الترشح بناء على رغبة كبار عائلات تلا والشهداء، مضيفًا أنه ظل يشغل منصب عضو مجلس محلي بتلا وشهداء لأكثر من 8 سنوات ورئيس المجلس لمدة سنتين وعلى دراية بمشكلات أهالي الدائرة، ويتمتع بعلاقة طيبة مع الأهالى والعائلات وعلى اتصال دائم معهم لحل مشكلاتهم، مشيرا ان نائب الشعب هو نائب لشعب مصر باكمله ليس نائب عن دائرة فقط.

كان مجلس النواب قد أعلن إسقاط عضوية محمد أنور السادات، وفتح باب الترشح على مقعده بدائرة "تلا – الشهداء".

وكان عفت السادات، رئيس حزب السادات، قد تقدم بأوراق ترشحه على مقعد شقيقه محمد أنور السادات في أول أيام فتح باب الترشح، يوم الثلاثاء الماضي 7 مارس، وحصل السادات على نفس رمز الانتخابي لشقيقه في الانتخابات الماضية (رمز العصا).

فيديو قد يعجبك: