إعلان

بالصور.. أهالي "طبلوها" يقطعون الطريق أمام مستشفى "تلا" احتجاجًا على وفاة "صفاء"

02:32 م الأحد 12 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

قطع العشرات من أهالي قرية طبلوها في المنوفية، اليوم الأحد، الطريق أمام مستشفى تلا المركزي؛ احتجاجًا على وفاة سيدة مضربة عن الطعام داخل المشتشفى منذ 13 يومًا هي وأبنائها.

وتوقفت الحركة المرورية على الطريق في الاتجاهين، وردد المحتجون هتافات تطالب بإعادة حق السيدة المتوفاة، والتي لم يستجب لها المسئولون بتنفيذ قرار إزالة على حرم الطريق من محامٍ وشقيقته.

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقى إخطارًا من مستشفى تلا المركزى بوفاة صفاء الكومي على الكومي، 60 سنة من قرية طبلوها عقب إضرابها عن الطعام منذ 13 يومًا.

انتقلت قوات الأمن إلى المستشفى، وتبين أن السيدة أضربت عن الطعام هي وأبناؤها "رشا الحسيني، سامي محمد عبد العزيز، ومحمد سامى عبد العزيز" منذ 28 فبراير داخل المستشفى، لتضررهم من عدم تنفيذ 3 قرارات إزالة صادرة ضد أحد جيرانهم تعدوا على حرم الشارع بقريتهم.

وكشف تقرير طبي أن السيدة المتوفاة كانت تعاني من قصور في الشريان التاجي، ما أدى إلى وفاتها عقب الإضراب.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن المنوفية، أن قرارات إزالة صدرت منذ فترة واستأئف الجيران على القرار، وحصلوا على حكم بالبراءة من المحكمة الإدارية العليا وتصحيح الإجراءات بخصوص قرارين، وصدر ضدهم قرار إزالة آخر في شهر مارس الجاري، ولم يتم إنهاء الإجراءات لتنفيذه.


اقرأ أيضا:

حكاية السيدة صفاء.. أضربت عن الطعام 13 يوما فماتت

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان