إعلان

بالفيديو - الإسكندرية تشيع جثمان القتيل المصري ضحية السجون الإيطالية

07:34 م السبت 11 مارس 2017

تشيع جثمان القتيل المصري ضحية السجون الإيطالية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - نانيس البيلي:

شيع المئات من أهالي أبو قير بالإسكندرية جثمان الشاب المصري "هاني حنفي سيد" الذي أعلنت السلطات الإيطالية انتحاره "بشنق نفسه" داخل سجن بصقلية، بعد صلاة الظهر من مسجد النهضة، وتم دفن الجثمان بمقابر أبو قير.

وأدى المشيعون، صلاة الجنازة على الجثمان بمسجد النهضة بأبو قير، فور وصوله من مشرحة زينهم بمحافظة القاهرة بعد انتهاء فريق الطب الشرعي من تشريحه والتصريح بدفنه.

وسيطرت حالة من الحزن على أسرة وأصدقاء الشاب الراحل، مطالبين بالكشف عن أسباب وفاته ونفوا مزاعم قيامه بالانتحار، فيما ودعه السيدات بالدموع والصراخ والعويل.

وكان جثمان الشاب المصري وصل، مساء أمس، إلى قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي قادما من مطار روما، وتم نقله إلى مشرحة زينهم بالسيدة زينب، وسط حراسة مشددة لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وتوفي "حنفي" في الأول من مارس الجاري في ظروف غامضة في سجن "كالتانيسيتا" الإيطالي، أثناء قضاء عقوبته 4 سنوات، بسبب مشاركته في مشاجرات وقعت في إيطاليا في عام 2014، حسبما أعلنت السلطات الإيطالية.

وكلف المستشار نبيل صادق، النائب العام، مكتب التعاون الدولي بأعداد مذكرة تفصيلية بطلبات النيابة العامة المصرية لإرسالها إلى السلطات القضائية المختصة في دولة إيطاليا لموافاتنا بصورة رسمية من التحقيقات التي أجريت في الواقعة وتقارير الطب الشرعي وما تضمنته التحريات وكافة ما أتخذ من إجراءات فى هذا الخصوص.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان