إعلان

مصادر تكشف التفاصيل الكاملة لانفجار العريش.. منها العثور على حزام ناسف

12:34 ص الجمعة 10 مارس 2017

حادث تفجير العبوة الناسفة بالعريش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

كشفت مصادر أمنية رفيعة المستوى تفاصيل جديدة في حادث تفجير العبوة الناسفة بالعريش والتي أسفرت عن استشهاد ضابطين ومقتل عنصر تكفيري.

وأكدت المصادر أن بداية الواقعة كانت بمشاهدة أفراد كمين الشرطة "بلازا 1" المتركز أمام قرية النخيل على طريق ساحل البحر بمدينة العريش بالقرب من نادي الشرطة لعنصر تكفيري يزرع عبوة ناسفة على جانب الطريق فبادر الضباط بإطلاق النيران على الإرهابي الذي لأطلق النيران نحوهم من طبنجة ميري "سبق سرقتها ".

وأشار المصدر إلى أن القوات تمكنت من تصفية العنصر التكفيري وإصابة عنصر آخر كان على بعد من المكان وفر من المكان.

وأضافت المصادر أن ضباط وأفراد الكمين توجهوا لمكان الجثة لسحبها والتحفظ عليها تزامنًا مع ذلك مرور سيارة كول أمني لقوات الشرطة توقفت لمساعدة القوة، حينها تمكن العنصر الإرهابي الفار من تفجير العبوة الناسفة المتواجدة بالمكان في جميع الأفراد من على بعد ما أسفر عن استشهاد العقيد فتحي قدري والنقيب أحمد بهاء الدين عبد الحكم وإصابة 3 ضباط شرطة هم:" النقيب عماد شاهين والنقيب أحمد محمد رضا، والملازم أول محمد أحمد عبد الحميد.

وتابعت المصادر أن القوات عقب الحادث تحفظت على جثمان الإرهابي القتيل وهو شاب بملامح بدوية عمره حوالي 18 عامًا، يرتدي بنطالا أسود اللون بـ"جيوب خارجية" وتيشيرت رمادي، وحزام عسكري وصندل من الجلد في كلتا قدميه، وملفوفًا على جسده حزام ناسف لم ينفجر.

وأكد المصدر أنه جرى التحفظ على الجثمان للتعرف علي هويته عن طريق تحليل "دي إن إيه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان