إعلان

ضبط سيارة مُحملة بقضبان السكة الحديد قبل بيعها في سوق "الخردة" بالشرقية

09:56 ص الأربعاء 01 مارس 2017

ضبط سيارة مُحملة بقضبان السكة الحديد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:
تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة فاقوس التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الربعاء، من ضبط حداد؛ بحوزته سيارة مُحملة بكمية كبيرة من قضبان السكة الحديد، قبل بيعها لأحد تجار الخردة.
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة فاقوس، يفيد بضبط "م.ع.الـ" 56 عامًا، حداد، مُقيم بدائرة المركز، حال قيادته السيارة رقم 6571 (ر ن ب) "شيفرولية جامبو" مُحملة بكمية من قضبان السكة الحديد.
وتبين أن السيارة مُحملة بـ "33 قضيب سكة حديد بأطوال مُختلفة، و7 قفيز سكة حديد، و5 أسطوانات أوكسجين، وأسطوانة غاز، ومطرقة تستخدم في تقطيع قضبان السكك الحديدية"، فيما تبين أن المتهم سبق اتهامه في 7 قضايا متنوعة، آخرهم القضية رقم 8918 جنح فاقوس لسنة 2016 "ضرب".
وأمام النيابة العامة بفاقوس، اعترف المتهم بسرقة المضبوطات من منطقة "القنطرة غرب" بالإسماعيلية، بالإشتراك مع كلًا من "أ.م.أ" وشهرته "نونس" 46 عامًا، تاجر خردة من فاقوس، هرب فور مشاهدة القوات، و"هـ.ك.ح" نجل مالكة السيارة، السابق اتهامه في قضايا متنوعة، بينهم سرقة فلنكات سكة حديد.
حُرر عن ذلك المحضر رقم 3111 جنح فاقوس لسنة 2017، وجرى التحفظ على المتهم والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وملابساتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان