إعلان

مصدر طبي: استقرار الحالة الصحية لضابط المنصورة بعد إلقائه بأنبوبة بوتاجاز

05:37 م الأربعاء 08 فبراير 2017

مستشفي الطوارئ بالمنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي محمود:

أكد مصدر طبي بمستشفي الطوارئ بالمنصورة، استقرار الحالة الصحية للنقيب كريم عبدالرازق، رئيس وحدة تنفيذ الأحكام بقسم شرطة ثان المنصورة، بعد قيام مسجل خطر بإلقاء اسطوانة بوتاجاز على القوة الأمنية أثناء ضبط شقيق زوجته.

وأضاف المصدر -في تصريحات خاصة لـ"مصرواي"- أن الضابط المصاب وصل إلى المستشفى أمس بعد إصابته باشتباه كسر بالجمجمة واشتباه نزيف بالمخ وجرح قطعي بالرأس من الخلف 8 سم نتيجة سقوط جسم صلب على الرأس والحالة العامة مستقرة.

وقام اللواء مصطفي النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، واللواء مجدي القمري، مدير المباحث، بالإنتقال إلى المستشفي للإطمئنان على الحالة الصحية للضابط المصاب.

وكان مدير الأمن تلقى بلاغا يفيد بأنه أثناء قيام قوة من قسم شرطة ثاني المنصورة برئاسة النقيب كريم أحمد عبد الرازق، رئيس وحدة تنفيذ أحكام قسم شرطة ثانى المنصورة، لضبط" محمد ح . ر"، 30 عاما، تاجر ومقيم بعزبة عبد الرازق بدائرة قسم ثانى المنصورة والمدرج جنائيا تحت رقم 6631/11 ب والمحكوم عليه فى 4 قضايا جنح قسم ثانى خيانة أمانة و تبديد و ضرب و حيازة سلاح أبيض، من مسكنه، وأثناء اصطحابه في سيارة الشرطة فوجئت القوات بقيام زوج شقيقته ويدعى "مصطفى خ . ع" - 24 عاما، سائق توك توك ومدرج معلومات مخدرات بإلقاء اسطوانة غاز من شرفة المنزل من الطابق الثاني على القوات ما أدى إلى إصابة رئيس وحدة تنفيذ الأحكام حيث سقطت الإسطوانة على رأسه.

وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف وضبط المتهم وسائق التوك توك الذي قام بإلقاء الاسطوانة ونقل الضابط إلى مستشفى المنصورة العام القديم "الدولى سابقا" وتحويله إلى مستشفى الطوارئ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان