إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يبحث توفيق أوضاع مكامير الفحم النباتي

01:26 م الأربعاء 08 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة محمد:

عقد المهندس محمد عبدالجليل، سكرتير عام محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء، اجتماعًا عاجلًا، لتوفيق الأوضاع البيئية الخاصة بمكامير الفحم النباتي في أماكنها الحالية على مستوى، بحضور هالة فرغلى، مدير إدارة البيئة بمحافظة أسيوط وورؤساء المراكز والمدن ومديرى إدارات البيئة بالمراكز.

كان رئيس مجلس الوزراء قد أصدر قرار لرقم (2914) لسنة 2016، بأن ينشأ فى كل محافظة لجنة أو أكثر لتوفيق الأوضاع البيئية الخاصة بمكامير الفحم النباتى فى أماكنها الحالية بهدف الإنتقال إلى العمل بالأفران المطورة فى خلال مدة لا تتجاوز السنة من خلال إستخدام النماذج التى تمت إجازتها بيئيا أو التى يمكن تجاز مستقبلا فور تطويرها.

كما أصدر المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، قرارا برقم (1580) لسنة 2016، بتشكيل لجنة برئاسة المهندس محمدعبد الجليل سكرتير عام المحافظة وبعضوية مدير مديرية الزراعة، ورئيس جهاز شئون البيئة فرع أسيوط ،ورئيس الإدارة المركزية للموارد البيئية والرى بأسيوط ،ومدير شئون البيئة بالمحافظة ،ورئيس قسم الرخص والمحلات التجارية بالوحدة المحلية للمركز والمدينة المختص ممثل عن وزارة التجارة والصناعة.

وأوضحت هالة فرغلى، مدير إدارة شئون البيئة بالمحافظة، أن عدد مكامير الفحم النباتى على مستوى المحافظة حوالى 30 مكمورة وجارٍ حصرها لتوفيق الاوضاع البيئية لها خلال سنة وغلق المكامير التى لم توفق أوضاعها البيئية خلال الفترة المحددة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان