إعلان

ممرضات طنطا الجامعى يدخلن فى إضراب كلى عن العمل

01:34 م الثلاثاء 07 فبراير 2017

ممرضات طنطا الجامعى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية -مروة شاهين:

أعلنت ممرضات مستشفيات طنطا الجامعى اليوم الثلاثاء، الدخول فى إضراب كلى عن العمل، وامتنعن عن العمل بكافة مستشفيات وعيادات الجامعة بسبب تجاهل المسئولين مطالبهن إلى جانب إحالة بعض زملائهن الى التحقيق.

وأكدت الممرضات أن العمل اليوم متوقف تماما داخل أقسام المستشفى، وذلك على عكس اليومين الماضيين حيث كان يسير العمل بصورة طبيعية، من خلال تواجد زملائهن لتوقيع الكشف الطبى على المرضى، وما دفعهن الى ذلك استمرار تجاهل المسئولين لمطالبهن.

يذكر أن ممرضات طنطا الجامعى أضرابن عن العمل احتجاجاً على تعنت المشرف العام على المستشفيات الجامعية وقيامه بالخصم من مستحقاتهن المالية دون وجه حق، والكيل بمكيالين فيما يتعلق بصرف الحقوق المالية .

وأكدت الممرضات أن المشرف العام قام بخصم 100 يوم قيمة الإجازات الاعتيادية والعارضة من مكافأة الامتحانات السنوية، والتى كانت تبلغ 410 أيام، ثم فوجئن اليوم بقرار آخر بالخصم مرة أخرى من مستحقاتهن المالية بواقع 5 جنيهات نظير إذن الغياب و25 جنيهاً نظير اليوم العارضة و30 جنيهاً نظير اليوم الاعتيادى، مما يعنى الخصم مرتين مما آثار غضب الممرضات وقمن بتقديم شكاوى عديدة للمطالبة بعدم الخصم دون جدوى، وهو ما دفعهن للاعتصام للمطالبة بحقوقهن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان