إعلان

وزير النقل : تنفيذ 25% من ازدواج طريق القصاصين- الصالحية بعد توقف 4 سنوات

01:12 م الأحد 05 فبراير 2017

تنفيذ 25% من ازدواج طريق القصاصين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية-إنجي هيبة:
قال الدكتور جلال السعيد وزير النقل أنه قد تم تنفيذ نحو 25% من أعمال ازدواج طريق القصاصين- الصالحية بطول 25 كيلو متر، بعد توقف العمل به منذ 4 سنوات تقريباً.
وأضاف الوزير خلال الجولة التفقدية التى قام بها صباح اليوم الأحد، أنه قد تم تنفيذ 95% من مشروع تطوير طريق الصالحية- القنطرة غرب وبالتالى يكون الطريق الواصل بين القصاصين إلى القنطرة غرب سيربط بين طريق القاهرة- الإسماعيلية الصحراوى بالقنطرة، لافتاً إلى أن مشروع تطوير واذدواج محور القصاصين- الصالحية - القنطرة غرب تبلغ تكلفته نحو 200 مليون جنيه، وسيخدم التجمعات السكانية الواقعة حوله والمناطق الزراعية ونقل المنتجات الزراعية إلى المحافظات المجاورة.
وأعلن وزير النقل عن تنفيذ عدد من مشروعات الطرق من بينها إعادة تأهيل طريق الإسماعيلية- السويس والمقرر أن يتم بدء العمل به اعتباراً من العام المالى المقبل وذلك استكمالاً لمشروع تطوير طريق السويس- العين السخنة جنوباً فضلاً عن مشروع تطوير الطرق داخل الإسماعيلية والجارى العمل به حالياً.
من جانبه قال اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية أن مشروع تطوير الطرق من أهم المشروعات القومية التى تجرى على أرضها والتى ستكون بداية لانطلاق التنمية بها وبانتهاء مشروعات الطرق سيكون لدى الإسماعيلة أكبر شبكة طرق على مستوى الجمهورية.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان