إعلان

بالصور.. الإسكندرية تشيع جثمان لاعبة سموحة.. وجدها: "زفوا حفيدتي يا ولادي"

07:01 م السبت 04 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

شيع المئات من أهالي الإسكندرية، عقب صلاة العصر، اليوم السبت، جنازة الطالبة شدوة محمد بالفرقة الثالثة بكلية الصيدلة جامعة الإسكندرية، ولاعبة نادي سموحة، والتي لقيت مصرعها في حادث انقلاب حافلة بمدينة نويبع أثناء توجههم إلى رحلة ترفيهية بمدينة دهب.

وأقيمت صلاة الجنازة على الطالبة شدوة بمسجد المواساة بمنطقة الشاطبي التابعة لقسم باب شرقي، بمشاركة وفد من جامعة ومديرية أمن الإسكندرية قبل أن ينقل الجثمان ليوارى الثرى بمدافن المنارة، لترتفع عدد الجثامين التي شيعت من الإسكندرية إلى 3 أشخاص بعد تشييع جثامين طالبتين ظهر اليوم في ذات الحادث.

وسيطرت حالة من الحزن على أقارب وأسرة الطالبة، حيث ودعوا الجثمان بالدموع ، فيما انهارت والدة الطالبة وأشقائها حزنا على فراقها فيما أطلق عليه "رحلة الموت"، وبينما لم يتمكن والد الطالبة الراحلة من الحديث بسبب تأثره بوفاة نجلته، اكتفى جدها بترديد كلمة واحدة لزملائها قائلا: "حفيدتي عروسة زفوها يا ولادي".

وسادت حالة من البكاء والحزن الشديد بين زملاء "شدوة"، والذين أشادوا بحسن خلقها حيث كانت شخصية محبوبة بين زملائها سواء من رفقاء فرقتها الثالثة بكلية الصيدلة، أو بباقي الزملاء من الفرق الدراسية الأخرى، لاسيما وأنها كانت عضوا في اتحاد طلاب الكلية عن اللجنة الاجتماعية.

شهدت مراسم تشييع الجثمان حضور عدد من القيادات الأمنية على رأسهم مدير أمن الإسكندرية، بالإضافة إلى قيادات جامعة الإسكندرية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وزملاء وأصدقاء لاعبة سموحة.

ولقي 10 أشخاص معظمهم من طلاب كلية صيدلة الإسكندرية، مصرعهم وأصيب 38 آخرين، مساء أمس، أثناء توجههم إلى رحلة ترفيهية بمدينة دهب إثر انقلاب أتوبيس بمدينة نويبع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان