إعلان

بالصور- القبض على دجال بالشرقية بحوزته "قنفد" مُحنط وعظام بشرية

11:34 ص الثلاثاء 28 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

تمكن ضباط مباحث الآداب العامة بمديرية أمن الشرقية، اليوم الثلاثاء، من ضبط واحد من أخطر متعهدي الدجل والشعوذة بدائرة المديرية؛ لقيامه بالنصب على عدد كبير من المواطنين بمدينة الزقازيق.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مباحث الآداب العامة بالمديرية، يفيد بقيام "إبراهيم.م.الـ" وشهرته "الششتاوي" 67 عامًا، عاطل، ومُقيم بقرية "شنبارة الميمونة" بالزقازيق؛ بالنصب على المواطنين باسم الدجل والشعوذة.

وفور التأكد من صحة المعلومات، وبمداهمه منزل المتهم، تم ضبط عدد كبير من الأعمال السحرية المختلفة مدون عليها طلاسم، وقنفد مُحنط، وعظام بشرية وأحجار مجهولة المصدر، وكذا عدد كبير من الأحجبة والصور لأشخاص عديديون، فضلًا عن ضبط عدد من كتب الأعمال السفلية، وأعمال الربط وجلب الحبيب، وملابس نسائية، وهواتف محمولة تحوي صور ومقاطع مُخلة بالآداب العامة.

وتبين من التحريات الأولية، قيام المتهم بالنصب على المواطنين وإيهامهم بقدراته الخارقة على فك أعمال السحر، وعمل الأحجبة، وجلب الحبيب، وذلك مقابل مبالغ مالية، وحُرر عن ذلك المحضر رقم ٢٣٥٢ إداري الزقازيق لسنة 2017، وجرى التحفظ على المتهم والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك: