إعلان

بالصور - محافظ بني سويف يتابع بداية تنفيذ محور "المستشار عدلي منصور"

05:51 م الجمعة 24 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

تفقد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، اليوم الجمعة، بدايات تنفيذ  محور المستشار عدلي منصور، والذي تنفذه الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ويستغرق تنفيذه 29 شهراً،  والذي تم وضع حجر الأساس له في مايو 2014.
 
وتابع محافظ بني سويف أعمال الجسات الجاري تنفيذها لكوبري النيل من الناحية الشرقية، وأعمال تمهيد الطريق الموصل من طريق الكريمات بني سويف لتسهيل البدء في التنفيذ من الناحية الشرقية.

وأفاد مسؤولي التنفيذ أنه تم تنفيذ 4 جسات بالبر الشرقي للكوبري على النيل، و2 جسة في النيل وجاري استكمال باقي الجسات، عقب الإنتهاء من أعمال الجسات في  القطاع الغربي للمحور من السكة الحديد حتى طريق "ديمو – بني سويف" الجديد، حيث سيتم إنشاء  كوبريين علوي أعلى هذه المنطقة بواقع كوبري على السكة الحديد وعلى ترعة الإبراهيمية وعلى طريق "بني سويف – القاهرة" الزراعي بالإضافة إلى آخر أعلى طريق الفيوم الجديد.

ورافق المحافظ في جولته المهندس ناصر فراج مدير عام الطرق، والمحاسب محمد عطية مدير عام أملاك الدولة، وعدد من التنفيذيين المعنيين.

 كان مجلس الوزراء  قد وافق على البدء في تنفيذ المشروع، وذلك في اجتماعه الأربعاء الموافق 8 فبراير الحالي، حيث استعرض المحافظ خلال الاجتماع الدراسة المتكاملة التي وضعتها المحافظة، واشتملت على كافة الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والعمرانية والبيئية للمشروع، إذ أظهرت الدراسة تصورًا متكاملاً لأهمية المحاور التنموية والخدمية والحاجة الملحة لإنشائه وما يمثله من أهمية كبرى وإستراتيجية في مجالات تدعيم شبكة الطرق والاستثمار والصناعة والتنمية في مختلف النواحي.

فيديو قد يعجبك: