إعلان

نقابة الصحفيين تلاحق منتحلي الصفة في الإسكندرية بالتنسيق مع الأمن

01:57 م الأربعاء 22 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

بدأت نقابة الصحفيين الفرعية في الإسكندرية، اتخاذ حزمة من الإجراءات القانونية بالتنسيق مع أجهزة الأمن في المحافظة لملاحقة منتحلي الصفة الصحفية من غير العاملين بالمهنة أو مدعي الانتماء لمؤسسات صحفية وهمية.

أعلن ذلك عمرو حافظ، سكرتير عام نقابة الصحفيين بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، وقال إن مجلس نقابة الصحفيين بالإسكندرية برئاسة رزق الطرابيشي، اتفق مع مساعد وزير الداخلية لقطاع غرب الدلتا اللواء هشام لطفي على وضع آليات خاصة وتقديم النقابة مذكرة متضمنة أسماء منتخلي الصفة الصحفية بالمدينة لملاحقتهم قانونيا وتقديمهم لجهات التحقيق للقضاء على ظاهرة نشر الشائعات والأخبار المضللة التي تثير الرأي العام.

وأضاف حافظ في تصريح له، أن وفد مجلس النقابة الذي ترأسه نقيب صحفيين الإسكندرية و ضم كل من وكيل النقابة أحمد علي و مقرر لجنة الأنشطة ، طارق الفرماوي، اجتمع مع القيادات الأمنية بحضور اللواءان شريف عبد الحميد مدير مباحث الإسكندرية، و هاني خير مدير إدارة المرور للاتفاق على تقديم مختلف التسهيلات الإدارية للصحفيين وأسرهم في استخراج المستندات الرسمية الخاصة بالأحوال الشخصية.

وأشار إلى أن وفد المجلس قدم درع النقابة للقيادات الأمنية تقديرا لدورهم الإيجابي في إعادة الأمن والانضباط للشارع السكندري ومواجهة المخالفات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان