إعلان

ضابط مزيف يطلب إتاوة 10 آلاف جنيه من صاحب محل خمور

09:09 ص الأربعاء 22 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا ــ ريمون الراوي:
أمرت النيابة العامة في مركز سمالوط، تحت إشراف المحامي العام لنيابات شمال المنيا، حبس عاطل أربعة أيام على ذمة التحقيقات في انتحاله صفة ضابط شرطة، بهدف ابتزاز المواطنين.

تلقى مدير أمن المنيا، اللواء فيصل دويدار، إخطارًا من العميد محمد أبو الليل، مأمور مركز شرطة سمالوط، ببلاغ من "عصام. س. ج - 43 سنة" صاحب محل خمور مرخص، كائن بشارع التجارة ومقيم بشارع سعد زغلول بندر سمالوط، بتردد أحد الأشخاص (غير معلوم لديه) مدعيًا أنه ضابط شرطة بأمن المنيا، ابتزه وطالبه بدفع مبلغ 10 آلاف جنيه.

وبإجراء التحريات السرية اللازمة حول الواقعة، أمكن تحديد مرتكب الواقعة "هادي. ش. ر - 24 سنة" حاصل على دبلوم فني، ومقيم بنزلة الفلاحين دائرة مركز المنيا، سابق اتهامه في القضية رقم 19678/2013 جنح مركز المنيا (ضرب).

بتقنين الإجراءات وإعداد كمين أمني للمتهم، تم ضبطه حال تقابله مع المبلغ، حيث عثر بحوزته على سيجارة معاد لفها بمخدر الحشيش.

وبمواجهته، أقر بارتكاب الواقعة بقصد التحصل من المذكور على مبالغ مالية لاعتقاده بأن المحل غير مرخص، وأضاف بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي، وحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل المتهم إلى النيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان