إعلان

بالصور - قريبًا.. أنابيب البوتاجاز "دليفري" في كفر الشيخ

09:16 م السبت 18 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار.

أعلن المحاسب عماد حبيب وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ، اليوم السبت، موافقة المحافظ اللواء السيد نصر، على تطبيق التجرية الجديدة لتوصيل أسطوانات الغاز للمنازل عبر الخط الساخن، بالتنسيق مع شركة بوتاجازكو، للقضاء على مشكلة نقص أنابيب البوتاجاز بالمحافظة.

جاء ذلك خلال ورشة عمل خاصة بمجال التموين، والرى، والزراعة، فى المؤتمر الوطنى الأول للشباب بقرية محلة دياى التابعة لمركز دسوق، اليوم السبت، لمناقشة مشاكل القرية فى تلك المجالات، وحاور الورشة إسلام سامى عامر، وعرضها سمر المغربى، ومحمد ياسر الحوفى، ومحمود محروس القاضى، وبحضور أحمد طنطاوى عضو مجلس النواب.

وقال حبيب إن المديرية في انتظار إشارة البدء من شركة بوتاجازكو لتطبيق هذه التجربة على أرض محافظة كفر الشيخ، بعد موافقة اللواء السيد نصر، بشأن ذلك حيث اختارت المديرية تشغيلها فى البداية بمركزى فوه، ومطوبس، من خلال التنسيق مع مسئولى كلا المركزين بالوحدات المحلية تخصيص مكانين لها.

وأوضح "حبيب" أنه جارٍ الإعلان عن رقم هذا الخط خلال أيام مقبلة لمواطني مركزي فوه ومطوبس، وفى حالة نجاحها سوف تطبق على جميع أنحاء المحافظة.

وكان مركز شباب قرية محلة دياى التابع لإدارة الشباب والرياضة بمدينة دسوق، قد نظم مؤتمر الشباب "أبدع ..انطلق"، وذلك لمناقشة مشاكل القرية، وقرى مركز دسوق في "التعليم - الصحة - الرى - الزراعة"، وغيرها، بحضور المحافظ، والإعلامى أحمد المسلمانى، وأعضاء مجلس النواب، والقيادات التنفيذية والشعبية بمدينة دسوق، ومحافظة كفر الشيخ.

فيديو قد يعجبك: