إعلان

بالصور- حملة تمشيطيه على المزارع والقرى المتاخمة للقناة في السويس

05:41 م الثلاثاء 14 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين احمد

نظمت مديرية أمن السويس حملة تفتيشية مكبرة على المزارع والقرى المتاخمة للمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك بالتنسيق مع قطاع الامن الوطني والامن العام بوزارة الداخلية.

واستهدفت الحملة التي أشرف عليها اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن السويس، فحص المزارع وبساتين الفاكهة شرق وغرب القناة، وفحص المترددين عليها، وتوسيع دائرة الاشتباه السياسي والجنائي في العابرين لنفق الشهيد أحمد حمدي.

وقاد الحملة العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية في السويس، ومفتشي الامن الوطنى والعام في السويس، بمشاركة 180 ضابط وفرد أمن،وعدد من المركبات والسيارات المصفحة.

وأجرى الضباط المشاركين اعمال فحص وتفتيش 70 منزل بالقرى المجاورة للقناة، وفحص 120 مزرعة بشرق النفق ومنطقة عيون موسى وصولا الى رأس سدر.

كما تم حصر جميع المنازل والمقيمين بها لوضع منظومة أمنية، لمنع تسلل اية عناصر إرهابية من شبة جزيرة سيناء، واتخاذ تلك الاماكن مخابئ لهم.

وتمكنت الحملة من ضبط 10 أشخاص هاربين من أحكام قضائية، وذلك بعد إتمام اعمال فحص 150 شخصا يترددون على المزارع والقري، كما تم ضبط عشرات الدرجات البخارية والسيارات بدون لوحات معدنية.

وتأتى الحملة تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية وفى إطار مبادرة (الانضباط اسلوب حياة) التي تنتهجها أجهزة الوزارة لتكثيف التواجد الأمني لإعادة المظهر الحضاري للشارع والقضاء على كافة الظواهر السلبية وتنظيم حركة المرور.

فيديو قد يعجبك: