إعلان

افتتاح المقر الرئيسى للبنك الأهلى في أسوان بتكلفة 13 مليون جنيه

03:34 م الإثنين 13 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان :إيهاب عمران
افتتح اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان، والمحاسب هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى، المقر الجديد للفرع الرئيسى للبنك بأسوان بشارع أبطال التحرير، والذى تم إنشاؤه باستثمارات تبلغ 13 مليون جنيه شاملة الإنشاءات وأحدث التجهيزات المصرفية والتكنولوجية.
المحافظ أكد أن افتتاح هذا الكيان المصرفى الكبير يعتبر إضافة هامة لجذب المزيد من الاستثمارات على أرض المحافظة بجانب مساهمته فى دعم المشروعات المتوسطة والصغيرة والمتناهية الصغر، بالإضافة إلى دعم الخدمات الجماهيرية وخاصة فى الصحة والتعليم.
وكشف اللواء مجدى حجازى أنه تم الاتفاق مع رئيس مجلس إدارة البنك الأهلى بالتوسع فى مساهماته بما يعود بالخير والنماء على أهالى المحافظة وخاصة تطوير القرى الأكثر إحتياجاً لدعمها بالمرافق العامة والبنية الأساسية من أجل تحسين مستوى المعيشة لأهالى هذه القرى .
ومن جانبه أوضح هشام عكاشة بأن إنشاء فرع رئيسى جديد يأتى ضمن سياسة البنك الأهلى بالتوسعات فى فروعه على مستوى الجمهورية من أجل إحداث نقلة نوعية فى خدمات الجهاز المصرفى ورفع مستوى جودة التعاملات البنكية مع العملاء وخاصة أن أسوان ستشهد مستقبلاً نقلة كبيرة فى الإستثمارات والخدمات وهو الذى يجب أن يتواكب معه تقديم خدمات مصرفية بكفاءة عالية

فيديو قد يعجبك: