إعلان

محافظ بني سويف: بدء تنفيذ محور عدلي منصور الأسبوع المقبل

06:11 م الأحد 12 فبراير 2017

محافظ بني سويف المهندس شريف حبيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - أ ش أ:

أعلن محافظ بني سويف، المهندس شريف حبيب، الأسبوع المقبل موعدًا للبدء في تنفيذ محور المستشار عدلي منصور، والمقرر أن يستغرق تنفيذه 29 شهرًا، مشيرًا إلى توقيع بروتوكول تعاون بين الهيئتين الهندسية والعامة للطرق والكباري؛ يحدد إطار التعاون في تنفيذ المشروع.

جاء ذلك في تصريح للمحافظ اليوم الأحد، عقب اجتماعه مع كل من وزير التخطيط الدكتور أشرف العربي، ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة اللواء كامل الوزير، ورئيس الهيئة العامة للطرق والكباري اللواء عادل ترك؛ لمناقشة الخطوات العملية للبدء في تنفيذ المشروع.

وأعرب المحافظ عن شكره وتقديره المسؤولين المعنيين؛ لتعاونهم الكبير في سبيل تنفيذ هذا المشروع الذي يمثل حلمًا لأبناء بني سويف وأهمية حيوية وتنموية للمحافظة، والذي تم وضع حجر الأساس له في مايو 2014 وتشهد هذه الأيام البداية الحقيقية لتنفيذ المشروع ليكون بمثابة نقلة نوعية لبني سويف في مختلف المجالات.

وفي سياق آخر، أناب محافظ بني سويف، السكرتير العام اللواء يسري خضر لحضور مراسم تسليم عقود مشروع (حياة كريمة) على عدد من الجمعيات الأهلية والزراعية ضمن برنامج دعم المجتمع المدني للتنمية الاجتماعية والاقتصادية الذي تنفذه هيئة (كير) بالشراكة مع جمعية (الحياة الأفضل للتنمية والتدريب) ببني سويف والممول من الاتحاد الأوروبي.

وتم توزيع العقود على 17 جمعية أهلية وزراعية بإجمالي 3.5 مليون جنيه ضمن مشروع (حياة كريمة) الذي تنفذه هيئة (كير) بمحافظتي بني سويف وأسيوط ويستهدف تنفيذ مشروعات لتحسين الوضع المعيشي للفئات الأكثر احتياجًا خاصة صغار المزارعين والمرأة عن طريق الجمعيات الأهلية.​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان