إعلان

"تموين كفر الشيخ": إعادة ٥٠ ألف بطاقة محذوفه إلى قاعدة البيانات

06:18 م السبت 11 فبراير 2017

محافظة كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن مساعد وكيل وزارة التموين في كفر الشيخ والمتحدث الرسمي باسم المديرية، المحاسب عادل الهابط، أن الوزارة وافقت على طلب وكيل الوزارة المهندس عماد حبيب بإعادة ٥٠ ألف و٥٠٠ بطاقة ذكية إلى قاعدة بيانات المنظومة التموينية بالمحافظة، وذلك بعدما أجرى حذف هذه البطاقات من تلك المنظومة لعدد من الأسباب الفنية.

وأكد مساعد وكيل وزارة التموين، في تصريحات صحفية اليوم السبت، أن ١٢٦ ألف بطاقة تموينية بدائرة المحافظة لا تزال بحاجة إلى استكمال بياناتها لمراجعتها من قبل وزارة الإنتاج الحربي، موضحًا أن المكاتب التموينية الفرعية التابعة للمديرية على مستوى المحافظة استلمت البطاقات الذكية كل فيما يخصه لإعادة فحصها ومراجعة بياناتها.

إلى ذلك، دعا وكيل التموين أهالي المحافظة التابعين للمكاتب التموينية الفرعية إلى مراجعة محال التموين المربوطة بها بطاقاتهم الذكية، لاستلام استمارة الاستكمال المطلوبة واستيفائها وتسليمها للمكتب التمويني التابع خلال فبراير الحالي، تجنبًا لإيقاف أو حذف البطاقة.

وفيما لفت إلى أن تلك الاستمارات الخاصة بمراجعة بيانات المواطنين مجانية ولم يصدر لها سعر صرف، ناشد أصحاب البطاقات الموقوفة والمحذوفة التوجه لمكتب التموين التابع له البطاقة الذكية لتقديم المستندات اللازمة لإعادة تشغيلها.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان