إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يكرم أسر شهداء الإرهاب

04:32 م الأربعاء 01 فبراير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
 أسيوط - محمد جودة : 
أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، اليوم الأربعاء، اهتمام الدولة بتكريم أسر المجندين الذين استشهدوا أثناء أداء واجبهم الوطني، وتلبية كافة مطالبهم وحرصها على الاستماع إليهم.
جاء ذلك خلال استقبال المحافظ لأسر اثنين من المجندين بمحافظة أسيوط، اللذين استشهدا في حادثين إرهابيين بشمال سيناء، بعدما طالتهما يد الغدر والإرهاب.
وكرم محافظ أسيوط أسرة الشهيد حسن جمال حسن، من قرية بني فيز التابعة لمركز صدفا، والذي استشهد في حادث كمين المطافي بحي المساعيد في مدينة العريش ومنح أسرته درع المحافظة و10 آلاف جنيه كمساعدة رمزية.
كما كرم المحافظ، أسرة الشهد محمود عنتر أحمد مصطفى والذي استشهد بمحافظة شمال سيناء إثر استهداف السيارة التي يستقلها وزملاؤه من قبل عناصر إرهابية والذي ينتمي لقرية الشامية بمركز ساحل سليم ومنحهم درع المحافظة بالاضافة لمبلغ 10 الاف جنيه أيضًا.
وقال ياسر الدسوقي إن التاريخ لا ينسى شهداء الوطن وما قدموه من أجل بلادهم، وإن الدولة ستمضي في محاربة الارهاب حتى استئصال كافة جذورة وأنها لن تسمح لعناصر ارهابية بزعزعة الاستقرار، مؤكدا حرص المحافظة على تكريم اسر الشهداء ومساعدتهم بكافة السبل الممكنة، وأوضح أنه سيتم إطلاق أسماء الشهداء على مدارس بالقرى التي ينتمون إليها.
وأكد والد الشهيد محمود إيمانه بأن نجله استشهد فداء لمصر وأن روحه ليست غالية على وطنه، مطالبا باطلاق اسم ابنه على احد مدارس قرية الشامية، بينما طالبت والدة الشهيد حسن جمال بمساعدة شقيق الشهيد في توفير فرصة عمل له ومساعدته للانفاق على الاسرة.
من جانبه عبّر النائب مديح عمار زناتي، عضو مجلس النواب عن دائرة البداري وساحل سليم، عن تقديره لجهود المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، في تلبية مطالب أسر الشهداء ورعايتهم، لافتا إلى أهمية الوقوف خلف أسر الشهداء ومساعدتهم بكافة الطرق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان