إعلان

محافظ مطروح: استئناف العمل بمبنى الجامعة وافتتاح المرحلة الأولى أبريل المقبل

07:24 م الخميس 07 ديسمبر 2017

محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مطروح - (أ ش أ)

أعلن محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، اليوم الخميس، استئناف العمل في جامعة مطروح، عقب توقفه بعد خلاف مع الشركة المختصة، مضيفًا أنه من المقرر الانتهاء من المرحلة الأولى في أبريل المقبل مع بدء إجراءات المرحلة الثانية.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ، موقع إنشاء الجامعة، للوقوف على سير العمل، وما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، يرافقه السيد الإمام السكرتير العام، وعلاء عبدالشكور السكرتير العام المساعد، ورئيس مجلس العمد والمشايخ، ورئيس رابطة الشباب ومديري الإدارات المعنية بالمحافظة.

وأوضح المحافظ أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن توافر 290 درجة وظيفية جديدة منوعة للعمل بالجامعة، تمهيدًا لاستقلال جامعة مطروح عن جامعة الإسكندرية، بالإضافة إلى موافقة جامعة الإسكندرية على 35 درجة وظيفية لأعضاء هيئة التدريس والتي سيتم الإعلان عنها قريبًا في كليات فرع الجامعة بمطروح.

وأشار المحافظ إلى أنه تم العمل على إقامة كليات علمية متخصصة قادرة على خلق كوادر في تلك المجالات كالزراعة البيئية والصحراوية والطب البيطري والسياحة والفنادق والتمريض، بالإضافة إلى الكليات النظرية كالتربية ورياض الأطفال، وكان آخر الكليات التي بدأت الدراسة فيها العام الجامعي الجاري كلية علوم البترول والتعدين مع السعي لإقامة مزيد من الكليات التي تواكب ما تزخر به مطروح من ثروات وإمكانيات تنموية هائلة تكون قادرة على خدمة أهلها.

وأوضح أن المحافظة سعت إلى توفير كوادر عملية متخصصة من خارج الصندوق من خلال توفير أكثر من 70 منحة دراسية لأوائل خريجي الثانوية العامة بمطروح هذا العام بعدد من الجامعات المتخصصة؛ تقديرًا للجهود المبذولة ومساهمة في التنمية بمطروح.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان