إعلان

استبعاد ١٥٣ طالبًا من انتخابات اتحاد جامعة المنوفية

01:45 م الأربعاء 06 ديسمبر 2017

جامعة المنوفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية مروة فاضل:

استبعدت جامعة المنوفية 153 طالبًا من مرشحي انتخابات الاتحاد المقررة يوم الأحد المقبل، فيما وصل إجمالي المرشحين المقبولين 886، على أن تبدأ الدعاية غدًا الخميس.

وقال الدكتور عادل مبارك، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، في تصريح صحفي اليوم الأربعاء، إن 1050 طالبًا تقدموا بطلبات الترشح، وبعد انتهاء لجنة الطعون والتنازلات، وصل العدد إلى 886، مشيرًا إلى أن هذا العدد قابل للانخفاض بسبب استمرار استقبال التنازلات من الطلاب المرشحين على أن يتم أعلان الكشوف النهائية بنهاية اليوم .

وأضاف أنه تم الإنتهاء من فحص جميع الطعون المقدمة من الطلاب المرشحين للانتخابات، مشيرًا أنه سيتم الاعلان عن الكشوف النهائية بكل كلية اليوم، على أن تبدأ غدًا الخميس الدعاية الانتخابية فيما تبدأ أولى جولات التصويت بكل كلية الأحد القادم الموافق 10 ديسمبر .

وأضاف "مبارك" أن جولة الإعادة ستكون يوم 11 ديسمبر، وتجرى انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم يوم 12 ديسمبر، وانتخابات رئيس الاتحاد ومساعديهم على مستوى الكليات يوم 13 ديسمبر، ومن المقرر أن تنتهى الجولة الانتخابية فى 14 ديسمبر بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد على مستوى الجامعة.

فيديو قد يعجبك: