إعلان

والدة محمد إيهاب: أنفقت عليه ليصبح بطل العالم.. وابني ليس أقل من "صلاح"

02:50 م الثلاثاء 05 ديسمبر 2017
والدة محمد إيهاب: أنفقت عليه ليصبح بطل العالم.. وابني ليس أقل من "صلاح"

هويدا مجدي والدة محمد إيهاب

الفيوم – حسين فتحى :

قالت هويدا مجدي والدة بطل العالم فى رفع الأثقال والحاصل 3 ميداليات ذهبية فى البطولة المقامه حاليًا بأمريكا  محمد إيهاب، إن نجلها وعدها بتحقيق نتائج مبهرة تسعد الشعب المصري خلال هذه البطولة إضافة إلى أولمبياد طوكيو القادمة في 2020.

وأضافت والدة بطل العالم، في تصريحات لـ"المصراوي"،  إن ابنها لم يحصل على أي مبالغ مالية جراء ممارسته هذه اللعبة، ولكنها تساعده للإنفاق على رياضته وأسلوب غذائه حتى يكون مؤهلا لخوض البطولات العالمية.

وتابعت أن "محمد" ورث رياضة رفع الأثقال عن والده الذى توفى عام 2007 وكان لاعبا ثم مدربا وحكما، مشيرة إلى أن نجليها الآخرين "وليد" و"صبري"، يمارسان نفس اللعبة، وتوقعت أن يكون الأصغر الذي يدرس بالمرحلة الثانوية خليفة له.

تضيف "هويدا"، أن ابنها رغم وفاة شقيقه الصيدلي فى حادث عام 2014، إلا أنه تمالك نفسه وحصل على برونزية أولمبياد 2016 التى أقيمت في البرازيل.

وقالت إن محمد يعشق مصر ويعمل من أجلها وكل همه رفع العلم المصرى فى المحافل الدولية، معتبرةً أن ابنها لا يقل يقل شأنا عن اللاعب المصرى العالمي محمد صلاح.

وأضافت "أتمنى مرافقة نجلها عندما يستقبله الرئيس السيسى ومعه أبطال العالم الذى حققوا الميداليات الذهبيه والفضية لمصر".

ويرى سيد عبد العاطى مدرب بطل العالم، أن أهم ما يميز محمد إيهاب هو التركيز العالى خلال التدريبات و البطولات بالأضافة إلى ألتزامه الخلقى والدينى

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي