إعلان

رفع حالة الاستعداد الأمني بمطروح قبل احتفالات رأس السنة

12:19 م الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مطروح - (أ ش أ):

قال محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، اليوم الأحد، إنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى والتأهب على مدار 24 ساعة تزامنًا مع احتفالات رأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد المجيد.

وأضاف المحافظ في تصريح صحفي، أنه تم رفع حالة الطوارئ بكافة مستشفيات المحافظة ونقاط الإسعاف على طول الطريق من الحمام شرقًا وحتى السلوم غربًا وسيوة جنوبًا، بالإضافة إلى توفير كافة الأدوية والأمصال بمستشفيات مدن المحافظة الثمانية استعدادًا لاستقبال أي حالات طارئة مع تكثيف التواجد الأمني بمحيط الكنائس والمنشآت الحيوية بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح.

وأوضح أبو زيد أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وربطها بكافة مراكز ومدن المحافظة الثمانية لتلقي أي بلاغات أو شكاوي على مدار الساعة واتخاذ كافة الإجراءات العاجلة نحو أي مشكلة أو شكاوي بصفة دورية.

وشدد على ضرورة إحكام الرقابة التموينية على الأسواق لضمان توفير المستلزمات الأساسية للمواطنين خلال فترة الأعياد بالإضافة إلى توفير اللحوم والدواجن المذبوحة والأسماك وتوفير إسطوانات الغاز بكافة المستودعات على مستوي المحافظة .

ومن ناحية أخري تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح الدكتور سمير النيلي، اليوم العديد من لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل بالمرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية لمتابعة سير وانتظام الامتحانات.

وأكد النيلي أن أسئلة الامتحانات جاءت واضحة وخالية من اللبس والغموض وفي مستوي الطالب المتوسط وشاملة جميع مقررات المنهج .. مشيرا إلى أن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أي شكوي بشأن الامتحانات على مستوى جميع الإدارات التعليمية.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان