إعلان

ضبط المتهمين بالسطو المسلح على "مكتب بريد عتاقة" بالسويس

04:39 م السبت 30 ديسمبر 2017

ضبط المتهمين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أ ش أ

ضبطت أجهزة البحث الجنائي بالسويس، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، مرتكبي واقعة السطو على أحد مكاتب البريد بدائرة قسم شرطة عتاقة.

كان قسم شرطة عتاقة تلقى بلاغًا من وكيل ومعاون مكتب بريد السماد بدائرة قسم عتاقة أنه أثناء فتحهما باب المكتب، فوجئا بثلاثة أشخاص ملثمين هددوهما بأسلحة نارية وبيضاء، وتعدّوا على الأول وأصابوه بجرح قطعي بالقدم، واستولوا على مبلغ مالي قدره 21 ألفًا و400 جنيه، من داخل أحد الأدراج بالمكتب، وحافظة نقود، وهاتف محمول، خاصين بالثاني، وهربوا مستقلين دراجة نارية.

تشكل فريق بحث جنائي مشترك بين قطاع الأمن العام، وأجهزة البحث الجنائي بالسويس، والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتوصلت جهوده إلى أن كلٍ من عبدالرحيم. م. م، عاطل، 21 سنة، له معلومات جنائية مسجلة، ومجدي. ع. م، عاطل، 21 سنة، له معلومات جنائية مسجلة، وعبده. خ. م، عاطل، 19 سنة، ومقيمين بدائرة قسم شرطة فيصل بالسويس، يقفون وراء ارتكاب الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات، استهدف المتهمون بمحال إقامتهم، والأماكن التي يترددون عليها والمحتمل اختباؤهم بها.

وأسفرت الجهود عن ضبطهم، واعترفوا بارتكاب الواقعة، وأرشدوا عن مبلغ مالي قدره 20 ألف جنيه من المبلغ المستولى عليه، وطبنجة صوت وقطعتي سلاح أبيض، ودرّاجة نارية مستخدمين في ارتكاب الواقعة، واعترفوا بقيامهم بالتخلص من الهاتف المحمول بإلقائه بالقرب من مكان الواقعة، وقد عُثر عليه.

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وعرضت المتهمين على النيابة التي باشرت التحقيق.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: