إعلان

بالصور- إحباط تهريب أدوية وبندقية صيد بالتليسكوب بالإسكندرية

04:09 م السبت 30 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

أحبطت جمارك مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية، اليوم السبت، محاولتي تهريب كمية من الأدوية البشرية وبندقية صيد بالتليسكوب والليزر من جدة ودبي، بالمخالفة لقوانين الأسلحة والذخائر والصيدلة والجمارك والاستيراد والتصدير.

اشتبه رجال جمارك مطار برج العرب، أثناء تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط طيران شركة العربية القادمة من السعودية في الراكبة "س. أ. ح. ر" القادمة من جدة.

وقام أحمد البنا، رئيس الوردية، بتمرير أمتعة الراكبة على جهاز الفحص بآشعة X-RAY تبين وجود أشياء يشتبه أن تكون أدوية تستحق عليها سداد ضرائب ورسوم جمركية.

وبفحص الأمتعة ذاتيًا تبين وجود كمية من المستلزمات الطبية والأدوات الخاصة بجراحة الأسنان والأدوية البشرية الخاصة بالعظام والتخدير وزراعة الشعر والمكملات الغذائية تم اخفاءها بين طيات الملابس داخل 5 حقائب، يستحق عنها تعويضات تقدر بـ100 ألف و600 جنيه.

وفي نفس الوردية، تم ضبط بندقية صيد تعمل بضغط هواء مزوده بالتليسكوب والليزر الحديث، منشأ أمريكي مع راكب مصري قادم على رحلة "طيران فلاي دبي" القادمة من الإمارات.

قرر عبدالناصر عزيز الدين، رئيس الإدارة المركزية لجمارك الركاب والأسواق الحرة، تحرير محضري ضبط رقمي 58 و59 لسنة 2017 وتم التصالح في المحضر الأول وسداد التعويضات المستحقة.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان