إعلان

استغلا عملهما بالجمرك.. شقيقان ينصبان على مواطنين في السويس

12:00 م السبت 30 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس حسام الدين أحمد:

باشرت نيابة السويس التحقيق مع شقيقين متهمين بالنصب على مواطنين، بعد حصولهم على مبالغ مالية منهم، نظير سداد رسوم جمركية على شحنة أثاث واردة من الخارج، ورفضهم سداد الرسوم.

وقررت النيابة، اليوم السبت، بإشراف المستشار عماد الدهشان المحامي العام، حبس الشقيقين 4 أيام على ذمة التحقيق، بتهمة النصب والاستيلاء على أموال الشاكين.

وكانت مباحث الأموال العامة في السويس، بقيادة المُقدّم خالد عبد الناصر، ألقت القبض على كلٍ من "م. ن" و"ح. ن" بتهمة الاستيلاء على أموال 4 أشخاص كانوا يعملون بالإمارات وقرروا العودة، ونقل أثاثهم المنزلي إلى مصر.

كان اللواء محمد جاد، تلقى إخطارًا بتحرير 4 أشخاص بلاغات بقسم شرطة السويس، اتهموا فيها الشقيقين بالاستيلاء على أموالهم، وتوصلت التحريّات إلى أن الشقيقين يُديرا مكتبٍ للتخليص الجمركي بمدينة بورتوفيق، وأن 4 أشخاص كانوا يعملون بدولة الإمارات عادوا إلى مصر قبل شهرين، وتوجهوا إليهم لإنهاء الإجراءات الجمركية وسداد الرسوم المستحقة على شحنة أثاث واردة من الإمارات إلى ميناء السخنة، بعد قرارهم بإنهاء عملهم بالدولة العربية.

وكشفت المستندات التي قدّمها الشاكين بمحضر الشرطة أن المتهمَين تسلما مبلغ مالي كبير على دفعات، يتجاوز 350 ألف جنيه، ولم يُنهيا إجراءات تسلم الشحنة، ما تسبب في تضاعف القيمة المقررة عليها بسبب رسوم الانتظار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان