إعلان

بالصور.. الآلاف بالفيوم يشيعون جنازة المجند أحمد أيمن شهيد سيناء

04:02 م الجمعة 29 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي:

شارك الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، واللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم، والعقيد محمد عزمي المستشار العسكري للمحافظة، ومحمد سيد عيد الكعباوي رئيس مركز ومدينة طامية، والآلاف من أبناء قريتي الروضة والروبيات في تشييع جنازة شهيد القوات المسلحة المجند أحمد أيمن عوض والتي انطلقت من المسجد الغربي بقرية الروبيات، شهيد الحادث الإرهابي الذي وقع مساء أمس واستهدف مدرعة بمدينة العريش.

وقال والد الشهيد ويعمل معلما بمنطقة عين شمس بالقاهرة، إن نجله اتصل به أمس الأول وأخبرة أن الحرب على الإرهاب أوشكت أن تنتهي وأنه مع قيادته عازمون على دحر هؤلاء الخونه الذين يحاروننا فى سيناء, وأنه سيراه قريبا خلال إجازته بعد أعياد الميلاد.

وألمح والد الشهيد أن نجله الثاني بعد شقيقته "سمية" المتزوجة بالإضافة إلى طارق في المرحلة الإعدادية. وياسين في الصف السادس الابتدائي، وهناء في الصف الرابع الابتدائي.

وأشار إلى أن نجله الشهيد كان مقررا أن ينهي خدمته في الأول من مارس، لكن القدر لم يمهله وراح فداءً للوطن.

وأكد الدكتور جمال محافظ الفيوم، أن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة أبناء الشرطة والقوات المسلحة بل يزيدهم إصراراً وعزيمة لمحاربته والقضاء عليه، وطالب جموع الشعب المصرى بالوقوف صفاً واحداً خلف رجال الشرطة والقوات المسلحة فى تصديهم للإرهاب ودحره من جذوره.

وقال اللواء خالد شلبى مدير أمن الفيوم, أن البطل الشهيد أعطى مثالا للجندي المصري المكافح، خصوصا أنه سمع عن أخلاقياته وحبه للوطن من خلال أبناء قريته، الذين خرجوا بالآلاف لتشيع جثمانه الطاهر إلى مثواه الأخير.

وأشار مدير الأمن , أن أجهزة الجيش و الشرطة, لن تهدأ إلى بعد القضاء على كافة العناصر الأرهابية والآخذ بثأر الشهداء .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان