إعلان

عمومية طارئة لـ"أطباء الشرقية" لمناقشة حبس طبيب متهم بالرشوة

10:35 ص الخميس 28 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قرر مجلس نقابة أطباء الشرقية، اليوم الخميس، الدعوة لجمعية عمومية طارئة، غدًا الجمعة، بنادي اتحاد المهن الطبية بالزقازيق؛ لمناقشة تداعيات حبس زميلهم "محمود. ن" على خلفية اتهامه بتقاضي رشوة من أحد مرضى "العلاج على نفقة الدولة".

وقررت نيابة ثان الزقازيق، بإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية، حبس طبيب بقسم العظام بمستشفى "الزقازيق" الجامعي، ومندوبين اثنين بشركة مستلزمات طبية، أمس الخميس، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامهم بتلقي رشوة من مرضى "العلاج على نفقة الدولة" نظير تسهيل إجراءات دخولهم العمليات.

وألقى ضباط هيئة الرقابة الإدارية بالشرقية، القبض على "محمود ناصر" طبيب بقسم العظام بمستشفى "الزقازيق" الجامعي، واثنين من مندوبي شركة مستلزمات طبيبة؛ متهمين بالتحصل على مبالغ مالية من مرضى العلاج على نفقة الدولة، مقابل تسهيل إجراءات دخولهم العمليات، بالمخالفة لمقتضى واجبه الوظيفي.

وأشارت التحقيقات، إلى أن مريض العلاج على نفقة الدولة من المفترض أن يُجري العمليات دون دفع أية مبالغ مالية، فيما أفاد مصدر بمستشفيات "الزقازيق" الجامعي، بأنه لم يتم اتخاذ أي إجراء ضد الطبيب، وأن الواقعة قيد تحقيق النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان