إعلان

من أمام سبورة "لا للإرهاب".. وكيل تعليم المنيا للطالبات.. "لو حفظتم من غير فهم ربنا يعوض عليكي يا فراولة"

03:07 ص الخميس 21 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

فاجأ محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنيا، مدرسة قرية تلة للتعليم الأساسي التابعة لإدارة المنيا التعليمية بزيارة، وتفقد عددًا من الفصول.

"لو فهمتم هتوصلوا لحاجات كتيرة أوي لإني عارف إن مخكم نضيف، أما لو حفظتم ربنا يعوض عليكي يا فراولة"، كلمات جاءت على لسان "عزب"، من أمام سبورة مكتوب عليها "لا للإرهاب"، خلال شرحه مادة الرياضيات وكيفية احتساب النسبة المئوية، مشيرًا إلى أهمية فهم الدروس وليس حفظها فقط، وأنه في حالة الفهم يستطيعوا الحفظ الحصول على أعلى الدرجات، على عكس الحفظ فقط.

وحرص "وكيل تعليم المنيا"، على الجلوس بجوار مقاعد الطالبات، والمُزاح معهم، وتحفيزهم على الإجابة مقابل الحصول على بعض الهدايا.

وقال "عزب"، لـ"مصراوي"، أنه يحرص على عمل لقاءات مستمرة مع المعلمين والطلاب، لإيصال رسالة لهم فحواها أنني أب لكل الطلاب، وأخ للمعلمين ووظيفتنا تأدية رسالة سامية.

يُشار أنه منذ أن تولى "عزب"، إدارة العملية التعليمية في المحافظة، ويقوم بعمل العديد من الجولات والزيارات المفاجأة لعددٍ من المدارس، وكان آخرها لمدرسة العدوة الثانوية والتي قرر خلالها، إحالة مديرها إلى التحقيق؛ لعدم تواجد أي طلاب داخلها في الساعات الأولى من اليوم، وعلق قائلًا "ملقت طالب يوحد ربنا"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان