إعلان

إصابة 3 بينهم طالب في حادث تصادم بالمنيا

02:42 م الأربعاء 20 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

أُصيب 3 أشخاص بينهم طالب، إثر تصادم دراجة بخارية بـ"توك توك"، اليوم الأربعاء، على الطريق الزراعي الواصل بين قريتي شلقام وساقولا في مركز بني مزار شمال محافظة المنيا.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبدالمنصف، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، بتلقيه بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم ومصابين على الطريق الزراعي، بين قرتي شلقام وساقولا.

وبانتقال أجهزة الأمن وسيارات الإسعاف، تبين وقوع تصادم بين دراجة بخارية بدون لوحات معدنية قيادة "مصطفى عبدالرحيم" 18 عامًا، عامل، مقيم في قرية ساقولا، و"توك توك" بدون لوحات قيادة "جمال عبدالناصر" 21 عامًا، ومقيم في قرية شلقام.

وأفادت التحريات، بأنه أثناء سير الدراجة البخارية بالطريق، اختلت عجلة القيادة في يد قائدها؛ ما أدى لانحرفها واصطدامها بـ"التوك توك" القادم من الاتجاه المقابل، وإصابة قائدي "التوك توك" و"الدراجة البخارية" باشتباه ارتجاج وكسور وكدمات، وإصابة "محمود صلاح" 16 عامًا طالب، ومقيم في قرية ساقولا، باشتباه نزيف بالبطن وارتجاج، وكان يستقل الدراجة البخاريه مع الثاني.

وتحرر محضر بالواقعة، وتم نقله إلى مستشفى الشيخ فضل، وقررت تحويله إلى المنيا العام، وأُزيل آثار الحادث، لإعادة حركة المرور.

فيديو قد يعجبك: