إعلان

السيطرة على مشاجرة لخلاف على أولوية المرور بالقليوبية

12:45 م السبت 02 ديسمبر 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تمكنت مباحث قسم الخصوص، اليوم السبت، من السيطرة على مشاجرة بين طرفين للخلاف على أولوية المرور، وتم ضبط طرفي المشاجرة وسلاح آلي، و24 طلقة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي مدير أمن القليوبية، إخطارًا من الرائد محمد عبدالله رئيس مباحث قسم الخصوص، بلاغا بحدوث مشاجرة ومصاب بشارع أحمد عرابي السقيلي دائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من: طرف أول، "شريف. ع" وشهرته "الحرامي" 35 سنة، تاجر جملة، و"سامي. م" سنة شقيق الأول من الأم 45 سنة، بقال وبحوزته سلاح ناري، وطرف ثان "سيد. س" 23 سنة، تباع، مصاب بكدمات وسحجات بالوجه.

تبين من تحريات العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بالخانكة، أن سبب المشاجرة الخلاف على أولوية المرور بين الأول والثالث بالدراجات النارية قيادة كل منهما، تطورت لمشاجرة استعان خلالها الأول بشقيقه الثاني لمؤازرته بالسلاح الناري المضبوط حوزته.

تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهما، واعترف الثاني بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن شقيقه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 6671 إداري قسم الخصوص لسنة 2017، وتولت النيابة التحقيق.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان