إعلان

بالصور - جنس جماعي ومخدرات.. الآداب تداهم فيلا بالإسكندرية وتضبط 10

02:36 م الأحد 05 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد عامر: 

تمكنت مباحث الإسكندرية، اليوم الأحد، من ضبط وكر لتعاطي المخدرات وممارسة الأعمال المنافية للآداب، داخل فيلا في منطقة البيطاش غربي المدينة.

ووفق التحريات الأمنية، فإن معلومات وردت من أحد المصادر السرية عن تنظيم حفلات مشبوهة داخل فيلا "س. ف. ع" الكائنة في شارع الفراعنة، المتفرع من شارع الحنفية البيطاش، دائرة قسم شرطة الدخيلة.

وبينت التحريات أن الحفل يحضره شباب من الجنسين مختلفي الأعمار بغرض تعاطي المواد الكحولية والمخدرة التي تؤثر على الحالة النفسية والعصبية. كما أشارت التحريات أيضًا إلى أعمال تحريض لراغبي المتعة الجنسية.

وبمداهمة الفيلا، ضُبط كل من: "هنوة. خ. ع" دون عمل، و"محمد. م. ج. أ" 24 عامًا - حاصل على بكالوريوس تجارة، و"محمد. ط. ع. أ" 27 عامًا - حاصل على بكالوريوس تجارة، و"مينا. أ. و. أ" 29 عامًا - صيدلي، و"كريم. ج. أ. م" 29 عامًا - لاعب دي جي، و"أحمد. ف. م. ف" 34 عامًا - حاصل على بكالوريوس محاسبة وعامل دي جي.

وُجهت إلى الأول تهمة حيازة مواد مخدرة بغرض الاتجار، والثاني المعاونة في حيازة مواد مخدرة بغرض الاتجار، والثالث والرابع تهمة حيازة أقراص تؤثر على الحالة النفسية والعصبية بقصد الاتجار، والخامس تهمتي تقديم فقرة فنية دون إخطار الجهات المسؤولة، وحيازة عملات مزيفة.

وقد ضُبطت أيضًا 4 فتيات: "إيمان. ط. ج. ح" 32 عامًا - دون عمل - سبق ضبطها في القضية 18135 جنح أول الرمل لسنة 2009 (تحريض على الفسق)، و"وئام. ع. ط. ف" 36 عامًا - حاصلة على دبلوم تدريبي، و"نورهان. ح. ع" 27 عامًا - طالبة - سبق ضبطها في القضية 18135 جنح أول الرمل لسنة 2009 (تحريض على الفسق)، و"سمر. ص. ف" 25 عامًا - دون عمل. ووُجهت إلى المذكورات تهم التحريض على الفسق وتعاطي المواد المخدرة بالمخالفة للقانون.

وأشارت التحقيقات إلى أن رجال الأمن عثروا داخل الفيلا والسيارات التي صُفت داخلها على 6200 جنيه، و600 جنيه عملة مزيفة، و20 قرص برشام (بريجيدين أبكس 300 مللي)، و6 أقراص (بلات) مؤثرة على الحالات النفسية، و17 قرصًا (ليريكا 150 مللي)، و20 قرصًا (ليرولين 150 مللي)، و5 أقراص (نايت كالم).

كما تم ضبط سيجارة حشيش، و9 أكياس داخلها عشب يشبه مخدر الفودو، و37 زجاجة بيرة مختلفة الأنواع والأحجام، وجهازي حاسب آلي نقال، و9 هواتف محمولة، ومكبري صوت متوسطين الحجم. وجرى التحفظ على 3 سيارات ملاكي مختلفة خاصة بالمتهمين الأول والثالث والرابع كانت داخلها بعض المضبوطات.

وحرر عن الواقعة المحضر رقم 824/ 32375 جنايات الدخيلة لسنة 2017 وجاري العرض على النيابة العامة.

 

فيديو قد يعجبك: