إعلان

بالصور - محافظ بني سويف يوقع استمارة "علشان تبنيها"

01:22 م الأحد 05 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

تفقد المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، اليوم الأحد، سير العمل في مشروع الصرف الصحي بنظام المعالجة الثلاثية" MBR" بقرية صفط الغربية بمركز الواسطى، ضمن مشروع تعميم التكنولوجيا الحديثة لحل مشكلة الصرف الصحي بالقرى على مستوى المحافظة.

وعلى هامش الزيارة وقع محافظ بني سويف، اليوم الأحد، على استمارة "علشان نبنيها" لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسة ثانية، واستكمال الإنجازات والمشروعات القومية ومواصلة الحرب على الفساد وعلى الإرهاب.

وأضاف المحافظ، أن حل مشكلة الصرف الصحي هي خطوة أولى لتنمية القرى، مطالبًا الأهالي بالمشاركة الفاعلة في إنجاز المشروع وتسهيل الأعمال.

يشار إلى أن خدمة الصرف الصحي بنظام المعالجة الثلاثية "mbr" بتكنولوجيا حديثة يتم تنفيذه في محافظة بني سويف على مستوى القرى وتوابعها غير المخدومة، والتي لم تدرج ولن تدرج في الخطة في الوقت القريب خاصة بعد نجاح تجربة الصرف الصحي بالبساتين بهذه التكنولوجيا، حيث يتميز هذا النوع من المعالجة بقلة المساحة المطلوية بكثير عن المشروعات التي تنفذ بالطريقة التقليدية، ما يعني تقليل تكلفة الإنشاء وقيمة ارتفاع أسعار الأراضي.

كما تتميز هذه التكنولوجيا بجودة المياه بعد معالجتها وإمكانية إعادة استخدامها مرة أخرى في الزراعة أو الأغراض الصناعية وأخرى، وتكلفة أقل في الإنشاء والصيانة، وعدم وجود ضوضاء ولذلك يمكن استخدامها في أماكن قريبة جدًا من الكتلة السكنية، بالإضافة إلى عدم وجود رائحة لهذه المحطات فهي صديقة للبيئة، وعدم الحاجة إلى نقطة التخلص (الغابات الشجرية) أوتوفير أراضي كبيرة لمحطات الرفع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان