إعلان

مصري يحصد المركز الأول في مسابقة "الألكسو" لتطبيقات الجوال بتونس (صور)

01:18 م الأحد 05 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد إبراهيم:

حقق الدكتور محمد ندا المركز الأول في مجال العلوم خلال مشاركته في مسابقة "الألكسو" للتطبيقات الجوالة العربية التى أجريت فى تونس، بعدما تقدم بتطبيق "اعرف جسمك" ممثلا عن مصر، في حضور عدد من الوزراء والمسئولين التنفيذيين.

وقال ندا، المدرس المساعد في أحد المعاهد الخاصة بمحافظة دمياط، إنه يشعر بالاعتزاز لفوز التطبيق خلال المسابقة في ظل منافسة قوية بين الكثير من الدول في مسابقة تطبيقات الجوالات العربية، مؤكدًا حرصه على المشاركة في كافة الفعاليات المتعلقة بتنمية مدارك المعرفة وتوظيف المستحدثات التكنولوجية في التعليم.
وأوضح، في تصريح صحفي، أنه ‏تخصص في تكنولوجيا التعليم‏ منذ سنوات بعيدة، نظرًا لحبه لهذه المجال فضلا عن أهميته في ثورة المعلومات وعصر العولمة ، مبينًا أن التطبيق حظى بإشادة الدكتور محمد الجمني
مدير إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصال بـ"الألكسو" وكذلك الدكتور سعود الحربي مدير عام المنظمة.
ولفت إلى أن التطبيق الذي شارك به في المسابقة يعني بتننمية الوعي لدى الأطفال من خلال شرح أجهزة جسم الإنسان بطريقة تفاعلية وبزاوية 360 درجة إلى جانب عرض تفاعلي للعمليات الحيوية التي تقوم بها أجهزة الجسم.
يشمل التطبيق أربعة أقسام هي "اكتشف جسمك، وكون جسمك، وعمليات الجسم ، واحمي جسمك"، ويقدم القسم الأخير حوالي ثلاثين نصيحة للأطفال مدعمة بالصور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان