إعلان

وزيرة الهجرة تستهل زيارتها للأقصر بتفقد مستشفى شفاء الأورمان

11:08 ص الخميس 30 نوفمبر 2017

نبيلة مكرم عبيد وزيرة الهجرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

استهلت السفيرة نبيلة مكرم عبيد وزيرة الهجرة زيارتها للأقصر، اليوم الخميس، بزيارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام، حيث تفقدت أقسام المستشفى برفقة محافظ الأقصر وعدد من المسئولين والمصريين المقيمين بالخارج.

ومن المقرر أن تشهد وزيرة الهجرة بعد قليل افتتاح فعاليات مؤتمر "صحوة الطيور"، ويلتقي به عدد من العلماء المصريين بالخارج والداخل لنقل الخبرات فيما بينهم، وتستضيفه المحافظة حتى 1 ديسمبر المقبل.

وكان المحافظ محمد بدر، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية، في استقبال الوزيرة بمطار الأقصر الدولي، حيث تم اصطحابها إلى مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، للقيام بتفقدها.

و من المقرر توجه الوزيرة عقب انتهاء جولتها بمستشفى علاج الاورام، للمؤتمر لافتتاحه، بحضور عدد من علماء مصر من الداخل والخارج.

جدير أن مؤتمر " صحوة الطيور"، ينعقد تحت رعاية المؤسسة المصرية لأبحاث السرطان التي تهتم بالبحث العلمي المستمر في مجال الأورام، ويهدف المؤتمر إلى تبادل الخبرات بين العلماء المصريين بالداخل والخارج، وإيجاد حلقة وصل مستمرة تصب في صالح البحث العلمي والتعاون البناء وتعميق سبل الاستفادة من خبرات العلماء المصريين بالداخل والخارج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان