إعلان

إنجيل هدية لتلميذ مسيحي توفيت والدته في احتفالية مولد النبي بأسيوط

12:22 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


أسيوط – أسامة صديق:

احتفلت مدارس محافظة أسيوط اليوم الثلاثاء، بمناسبة المولد النبوي الشريف، بحضور صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، وأقيم الحفل بمدرسة مصطفى كامل الابتدائية بقرية أم القصور التابعة إدارة منفلوط التعليمية، ومنح خلالها طالبا مسيحيا الإنجيل لوفاة والدته منذ أيام.

كما شارك في الحفل الدكتور عبد الناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، والمهندس على غلاب، رئيس مركز منفلوط، وإبراهيم محمد طه، مدير إدارة منفلوط التعليمية، وحسام عبدالمعز، منسق العلاقات العامة بجمعية من أجل مصر.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات الذكر الحكيم، تلاه فقرات فنية قدمها كورال المدرسة، ثم كلمة لوكيل وزارة التربية والتعليم، أكد فيها على أن تصرفات رسول الله صلى الله عليه وسلم في العادات، والمعاملات والعبادات، مصدر نور وهداية للحيارى والتائهين، مطالبا التلاميذ بالاقتداء بها فى حياتهم وتصرفاتهم اليومية.

وفي نهاية الحفل كرم وكيل الوزارة الطلاب الأيتام بالمدرسة ومنحهم هدايا عينية، كما تم تكريم الطالب يوحنا الطالب بالصف الثالث الابتدائي بالمدرسة، ونجل المرحومة "كاميليا كميل كامل" التي كانت تشغل منصب معلمة رياضيات بالمدرسة، وتوفيت منذ أيام وذلك بإهدائه الإنجيل "الكتاب المقدس" وهدايا عينية أخرى.

كما أهدى الدكتور عبد الناصر نسيم، وكيل وزارة الأوقاف بأسيوط، كورال المدرسة مبلغ ألف جنيه مكافأة من المديرية على ما قدموه من أناشيد في حب الرسول صلى الله عليه وسلم.

فيديو قد يعجبك: