إعلان

بالفيديو.. محافظ شمال سيناء: نحارب "شبح" نتعامل معه يوميًا

09:22 م السبت 25 نوفمبر 2017

اللواء عبدالفتاح حرحور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - مصراوي:
قال محافظ شمال سيناء، اللواء عبدالفتاح حرحور، إن الألم كبير جراء الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف مسجد الروضة في "بئر العبد" بشمال سيناء، مؤكدًا أن الجميع يتألم على مستوى القرية والمحافظة والدولة المصرية كافة، مستنكرًا الاعتداء على المصليين وبينهم أطفال وشيوخ.

وأضاف "حرحور"، في تصريحات لفضائية "الغد"، أن هناك جهود مبذولة من أجهزة الدولة والقوات الأمنية، وأن هناك خطط أمنية موجودة لمواجهة تلك العناصر الإرهابية، مستطردًا: "إننا نحارب شبحًا، شخص يمكن أن تكون تتعامل معه يوميًا دون أن تعرف هويته".

وشدد حرحور على أن الدولة المصرية ستنتصر في حربها على ذلك الإرهاب الغاشم، قائلاً: "لابد للخير أن ينتصر على الشر".

واستهدف هجوم إرهابي بالأمس مسجد قرية الروضة في بئر العبد بمدينة العريش، أسفر عن استشهاد 305 من المصلين بينهم 27 طفلاً، فضلاً عن إصابة 128 آخرين.

وأصدرت النيابة العامة بيانًا عن الحادث، جاء فيه أن الهجوم نُفذ بداية خطبة صلاة الجمعة، وأن عدد العناصر المهاجمة كان ما بين 25 إلى 30 إرهابيًا، حضروا في 5 سيارات دفع رباعي، وكانوا يرتدون الملابس العسكرية، ويرفعون علم تنظيم "داعش"، فيما كان بعضهم ملثمًا.

كما كشف بيان النائب العام أن المسلحين حاصروا جميع مداخل ومخارج المسجد، ووقفوا على الأبواب وبالنوافذ البالغ عددها 12 نافذة، حيث فتحوا النار من أسلحتهم، ثم أحرقوا 7 سيارات للمصلين.

فيديو قد يعجبك: