إعلان

وزير الأوقاف في الإسماعيلية لزيارة مصابي حادث الروضة بشمال سيناء

10:54 ص السبت 25 نوفمبر 2017

وزير الأوقاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

يستقبل اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية، ظهر اليوم السبت، الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بمكتبه بديوان عام المحافظة، ليرافقه خلال زيارته مصابي حادث مسجد الروضة بمستشفى جامعة قناة السويس والعام.

صرحت بذلك مصادر مطلعة بأوقاف الإسماعيلية، مؤكدة أن الوزير توجه صباح اليوم، لزيارة الشيخ محمد عبدالفتاح، إمام مسجد الروضة الذي يتلقى العلاج بمستشفى الحسينية بالشرقية إثر إصابته في الحادث الإرهابي وذلك للاطمئنان عليه وإبلاغه تمنيات زملائه وقيادات الوزارة له بالشفاء.

وأشاد الوزير بالموقف البطولي للإمام الذي كان يؤدي رسالة الدعوة إلى الله بالمنهج الوسطي والتصدي للفكر الضال، موضحا أن الوزارة تقدم الدعم الكامل للإمام المصاب وأسرته وأيضا لأسر العاملين الذين توفوا بالحادث.

وقال الوزير، إن الحادث الإرهابي الذي استهدف مسجد الروضة بشمال سيناء سيكون مرحلة النهاية للجماعات الإرهابية، وأنه يكشف بعمق عن وجهها القبيح، ويعريها من أي دعاوى كاذبة عن صلتها بالدِّين.

وأشار جمعة، إلى أن وزارة الأوقاف ستقوم بإعادة تأهيل المسجد على أفضل مما كان، واستطرد: "وسنواجه الهدم والتخريب بمزيد من البناء والتعمير، وصناع الموت بمزيد من صناعة الحياة، ولن يزيدنا ذلك كله إلا مزيدًا من الإصرار على القضاء على هذا الإرهاب الغاشم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان