إصابة 5 في مشاجرة بالسلاح بسوهاج

10:59 ص الخميس 23 نوفمبر 2017

مدير أمن سوهاج اللواء عمر عبدالعال

سوهاج – عمار عبدالواحد:

أصيب 5 أشخاص بطلقات نارية متفرقة بالجسم، اليوم الخميس، في مشاجرة استخدمت فيها الأسلحة النارية بين أبناء عمومة بسبب لهو الأطفال بمركز البلينا، جنوب محافظة سوهاج.

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، إخطارًا من مركز شرطة البلينا بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية برخيل دائرة المركز.

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلي، مدير المباحث الجنائية حدوث مشاجرة بين كلاً من "أحمد حسان عبدالعظيم" مصابًا بطلق ناري في الساق اليسرى، و"خالد محمود خالد" مصابًا طلق ناري في الساق اليسرى، و"علي حسان عبدالعظيم" مصابًا بطلق ناري في الذراع الأيسر، ونقلوا لمستشفي سوهاج الجامعي، و"محمود عبدالعظيم علي" مصابًا بطلق ناري في الساق اليسرى والصدر، تم نقله لمستشفى سوهاج العام، و"عماد إمام فوزي" مصابًا بطلق ناري في الساعد، تم نقله للمستشفى المركزي، و"إمام فوزي محمد"، و"عصمت عبد اللاه أحمد"، و"محمد فوزي محمد"، جميعهم أبناء عمومة ويقيمون بذات الناحية بسبب لهو الأطفال.

واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحيازتهم ما نتج عنه إصابتهم.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز برئاسة الرائد أحمد صقر، من ضبط السلاح المستخدم وهو عبارة عن بندقية آلية، بحيازة الأول من الطرف الثان وبندقية خرطوش بمكان المشاجرة.

وحُرر عن ذلك المحضر رقم 7180 إداري المركز لسنة 2017.

إعلان

إعلان