إعلان

بالصور- محافظ قنا يتفقد عددا من المشروعات الجديدة بمدينة قفط

12:07 م الإثنين 20 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

قنا - عبدالرحمن القرشي:

تفقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، اليوم الإثنين، عددًا من المشروعات الخدمية الجديدة بمركز قفط، منها توصيل شبكات الصرف الصحي، ومشروع لتوسعة محطة مياه المدينة الصناعية، ووحدة المرور، ومركز التدريب المهني، رافقه فيها عدد من القيادات التنفيذية.

وتابع المحافظ، أعمال حفر شبكات الصرف الصحي بمدينة قفط، بتكلفة إجمالية بلغت 137 مليون جنيه، موجهًا بسرعة الانتهاء من أعمال الحفر لتوصيل خدمة الصرف الصحي للمواطنين.

وتفقد توسعات محطة مياه المنطقة الصناعية بقفط، من 60 لتر في الثانية إلى 120 لتر في الثانية، التي ستعمل على توفير مياه الشرب للمنطقة الصناعية بتكلفة 20 مليون جنيه للأعمال المدنية، و20 مليون جنيه للأعمال الكهروميكانيكية.

كما تفقد وحدة مرور قفط الجديدة تمهيدًا لافتتاحها قريبًا، والتي تقع على مساحة 8000 متر مربع بتكلفة بلغت حوالي 10 مليون جنيه، لتخدم حوالي نصف مليون مواطن بمركزي قفط وقوص.

وأطلع الهجان، على أعمال الصيانة بمركز التدريب المهني بكلاحين قفط، والذي يضم 8 ورش تدريبية وفندق مكون من 63 غرفة تضم 180 سريرًا، لتدريب الشباب على أعمال خراطة المعادن واللحام والنجارة كما سيوفر البرامج التدريبية اللازمة بما يتناسب مع احتياجات السوق المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان