إعلان

سفير ألمانيا بالقاهرة: 6 مليارات يورو حجم صادراتنا لمصر (صور)

02:47 م الخميس 02 نوفمبر 2017

الإسكندرية – محمد البدري:

قال السفير الألماني بمصر يوليوس جيورج، إن بلاده تصدر منتجات بقيمة 6 مليارات يورو لمصر، أغلبها معدات وآلات ومستلزمات صناعية لدعم الاستثمار، وهو رقم كبير بالمقارنة بحجم الصادرات المصرية إلى ألمانيا.

وأضاف أن ألمانيا، تسعى حاليًا لفتح مجالات وفرص جديدة للتعاون المشترك من خلال تنمية الصادرات المصرية إلى ألمانيا، وخاصة من المناطق الصناعية الموجودة في الدلتا، والمنصورة، والمنوفية، ودمنهور، والإسكندرية، وذلك بعد زيارة 4 مدن من الصعيد خلال العام الماضي.

جاء ذلك خلال كلمته بمؤتمر التصدير إلى ألمانيا والاتحاد الأوروبي، الذي نظمته الغرفة التجارية بالإسكندرية، اليوم الخميس، بالتعاون مع السفارة الألمانية بالقاهرة والغرفة العربية الألمانية بحضور أعضاء الشعبة العامة للمصدرين وعدد من رجال الأعمال أصحاب الخبرات في التعامل مع السوق الألمانية والأوروبية ووفد من المؤسسات الألمانية المختلفة.

ونوه السفير الألماني إلى أن بلاده تهدف لتوضيح كيفية دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة من خلال الهيئات الألمانية العاملة في مصر وكذا الغرفة العربية الألمانية، وبنك التعمير الألماني إلى جانب الهيئات الثقافية والأثرية، لافتا إلى إلى أنه التقى خلال الأيام الثلاثة الأخيرة بعدد من ممثلي الكيانات الثقافية بالإسكندرية.

أفضل 8 هواتف بسعر أقل من 5000 جنيه

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي