إعلان

سقوط "فيبريشن" لص موبايلات ركاب قطار "VIP" بالمنيا

07:52 م الأحد 19 نوفمبر 2017

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، اليوم الأحد، عاطلاً تخصص في سرقة "هواتف محمولة"، و"مبالغ مالية" من ركاب قطار "VIP" المُتجه من "المنيا" إلى محافظات "الوجه القبلي" صباح كل يوم، عقب استغراقهم في النوم.

"شنكل" و"ملقاط" و"سايلنت" و"فيبريشن".. جميعها ألقاب اشتهر بها، "ش. ن. ت"، 35 عامًا، بعد أن اعتاد التوجه كل صباح إلى محطة قطارات المنيا، وحجز تذكرة داخل قطار الـ"VIP"، المتحرك الساعة الخامسة والنصف صباحًا، قادمًا من "القاهرة"، في طريقه إلى "أسوان"، وبعد مرور ما يقرب من ساعة من تحرك "القطار"، يتجوب "فيبريشن" عرباته، ويقوم بسرقة "الهواتف المحمولة" الخاصة بالركاب الذين يغلبهم النعاس، خاصة أن أغلبهم يأتون من محافظة القاهرة، ويمر على تواجدهم في القطار أكثر من 4 ساعات.

وبسبب تكرار حوادث السرقات داخل القطار نفسه، حرّر عدد من الركاب عدة بلاغات داخل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، في محطة قطارات المنيا، أمام العميد رفعت عبد الصمد مفتش منطقة شمال الصعيد، الذي شكّل فريق بحث توصل إلى أن وراء ارتكاب وقائع السرقات عاطلاً يُدعى "ش. ن. ت" 35 عامًا، ومقيم في مركز ملوي، ولديه عدة ألقاب منها " فيبريشن، وسايلنت" لتخصصه في سرقة الهواتف المحمولة.

وبتقنين الإجراءات، جرى ضبطه داخل منزله وبحوزته هاتف محمول "سامسونج" و"5 آلاف جنيه" من متحصلات "سرقته".

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان