إعلان

بالصور.. غرفة عمليات بمجلس مدينة مطوبس لمتابعة زيارة السيسي

04:01 م السبت 18 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قرر اللواء عصام رصاص، رئيس مركز ومدينة مطوبس بكفر الشيخ، اليوم السبت، تشكيل غرفة عمليات ومقرها الوحدة المحلية لقرية الجزيرة، التي يتبعها منطقة بركة غليون، المقام بها مشروع الاستزراع السمكي، الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لمتابعة الزيارة.

وقالت نسرين النحاس، نائب رئيس مركز ومدينة مطوبس، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن رئيس المركز والمدينة، وجه بالتنسيق مع الجهات الأمنية، بشأن التعاون لتأمين الطريق الدولي، وتوفير الخدمات لقوات الأمن المكلفة بتأمين منطقة بركة غليون، وتوفير استراحات لهم، بمدرسة خان الجني الإعدادية.

وفي ذات السياق، أغلقت قوات الأمن المكلفة بتأمين الطريق الدولي الساحلي بنطاق مركز مطوبس، رافد الطريق الدولي بمنطقة بركة غليون، والمؤدي إلى مشروع الاستزراع السمكي الجديد، وذلك تزامنًا مع زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمحافظة، من أجل افتتاح هذا المشروع.

كما أخلت قوات الأمن، المناطق المحيطة، والمجاورة لمنطقة بركة غليون، بداية من رافد الطريق الدولي الساحلي المؤدي لمشروع الاستزراع السمكي من المارة، فيما استمرت المروحيات تحليقها في سماء منطقة بركة غليون بالكامل ضمن عملية تأمين المنطقة، خلال تواجد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بهذا المشروع.

فيديو قد يعجبك: