إعلان

للعام الثاني.. الإمارات تمنح المركز الأول لـ"نوعية المنوفية" في الملتقى الإبداعي الـ 19

01:22 م الأربعاء 15 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - مروة فاضل:

كشف تقييم المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية التاسع عشر تحت عنوان: "الريادة والإبداع وتحديات القرن الحادي والعشرين" والذي عُقد في الفترة من 12 إلى 15 نوفمبر الجاري في الجامعة الأمريكية برأس الخيمة بدولة الإمارات، عن حصول الطالب "أحمد مصطفى فتحي غنيم" على المركز الأول بمحور الإبداع الأدبي والفني في بحث بعنوان: "جماليات التفريغ في الزخارف الإسلامية لإثراء الجداريات الزخرفة".

وقال الدكتور عادل مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، خلال مراسم التكريم بالإمارات: إن الجامعة تفتخر بأبنائها في جميع الأنشطة الطلابية والعلمية التي يشارك فيها الطلاب داخل مصر وخارجها، وأن فوز وحصول الطالب أحمد مصطفى بالمركز الأول يُعدّ دليلاً على تميز الطالب المصري.

كما هنأ، كلية التربية النوعية على فوزها بالمركز الأول للعام الثاني على التوالي في المسابقة، متمنيــــًا للكلية وجميع العاملين فيها كامل التوفيق والإبداع.

وأعربت الدكتورة حنان بشار عميدة كلية التربية النوعية، عن بالغ تقديرها وسعادتها لفوز طالب الكلية بالمركز الأول للعام الثاني على التوالي.

كما توجهت بالشكر إلى الدكتور محمود حامد مدرس التربية الفنية المشرف على وفد الجامعة بالمسابقة، والذي أشرف على البحث المقدم من الطالب الفائز.

فيديو قد يعجبك: