إعلان

صرف 11 ألف جنيه لأسرة ضحية عقار الدقهلية (صور)

08:08 م الأربعاء 01 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامي القناوي:

قرر الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، صرف 11 ألف جنيه لأسرة المتوفى في حادث الهبوط الأرضي الذي تسبب في انهيار عقار بمنطقة كفر البدماص، التابعة لحي شرق المنصورة، وصرف 9 آلاف جنيه لكل أسرة من الأسر المتضررة.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الدقهلية، لموقع العقار المنهار يرافقه اللواء طارق عطية، مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، والمهندس مختار الخولي، السكرتير العام المساعد، حسام عبداللطيف، رئيس حي شرق، وأماني النادري، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن دائرة المنصورة، وعدد من القيادات التنفيذية.

ووجه المحافظ، بسرعة فتح مركز الإغاثة والإيواء بنقيطه، للأسر المتضررة لإيوائهم وتجهيزه بكافة المتطلبات والاحتياجات اللازمة لهم.

وأمر الشعراوي، بصرف مواد تموينية لكل أسرة تكفي لمدة شهر، بالإضافة إلة صرف مبلغ 100 جنيه إعاشة لكل فرد من أفراد الأسر المتضررة لمدة ثلاثة أيام، مؤكدًا توفير كل الدعم والرعاية لتلك الأسر.

وكلف محافظ الدقهلية، رئيس حي شرق بتشكيل لجنة فنية برئاسة استشاري من كلية الهندسة بجامعة المنصورة للوقوف على أسباب انهيار العقار، مشيرًا إلى إسناد عملية إزالة العقار لشركة المقاولون العرب بطريقة فنية حتى لا يحدث أية أضرار بالعقارات المجاورة.

يذكر أن العقار يقطن به 6 أسر وصدر له قرار بإزالة للثلاثة أدوار العلوية من حي شرق المنصورة بتاريخ 4/10/2017 وتم إخطار الأهالي بالقرار الصادر، لكنهم امتنعوا عن تنفيذ قرار الإزالة، وأسفر الحادث عن حالة وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات وإصابة ثلاثة آخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان